مرحبا بك ايها الزائر الكريم في موقعنا

الخميس، 6 مارس 2014

التقديم الخاص لمبارة حسنية اكادير والفتح الرباطي


حسنية اكادير تستضيف الفتح الرباطي بمركب ادرار يوم السبت ابتداءا من الساعة الرابعة بعد الزوال في قمة الدورة 20 من البطولة الاحترافية ويدخل الفريق السوسي المواجهة تحت شعار الفوز ولا شئ غير الفوز بعد الهزيمة المرة التي مني بها الفريق الاسبوع الماضي بمراكش المهمة لن تكون سهلة امام الضيف الفتحاوي الذي هو الاخر تعثر بميدانه امام الوداد بتعادل مخيب وقبلها مني بهزيمة امام الجديدة وبالتالي فالفريقين يدخلان المواجهة تحت شعار التعويض.

ويعاني الفريقين من عدة غيابات وازنة بحيت صوف تحرم غزالة سوس من خدمات لاعبيه ربيع ابو طالبي ومهدي مصياف اللذان يشغلان مركز الضهير الايسر وبالتالي فمديح مضطر للبحت عن بديل تالث لشغل هذا المركز وقد يكون مهدي مفضل او عادل الماتوني.
ومن جهة اخرى فمن المنتظر ان يفتقد الفتح الرباطي  في هذه المبارة جهود كل من مهاجمه هشام العروي المصاب والسنغالي اس مانداو بداعي التوقيف .

يذكر ان الفريقين هذا الموسم يبصمان على موسم استثنائي حيت ان الفريق الرباطي يحتل الصف الثالت برصيد 33 نقطة مبتعدا عن الفريق السوسي بفارق 3 نقاط فقط مما يعطي المواجهة طابعا خاصا وانتهت مواجهة الذهاب بين الناديين بالتعادل الايجابي 2-2 في مبارة دراماتيكية بعدما كان الفريق السوسي متقدما في النتيجة حتى اخر دقيقة من اللقاء قبل ان تعدل الفتح النتيجة.

فيما يلي بعد الاحصائيات التي تخص مواجهات الفريقين في اخر 21 مبارة جمعت بين الحسنية والفتح:
فازت الحسنية في 9 وخسرت 7 والت 5 منها للتعادل.
إسم الكاتب

اسم الكاتب: حسن اقديم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه