مرحبا بك ايها الزائر الكريم في موقعنا

الجمعة، 28 فبراير 2014

دربي الجنوب يعود من جديد بين الحسنية والكوكب المراكشي


 حسنية أكادير يواجه غريمه التقليدي الكوكب المراكشي في دربي حارق يوم غد السبت بمدينة مراكش ويأمل اشبال المدرب   مصطفى مديح الى مواصلة الزحف نحو المقدمة وتشديد الخناق على المتصدر المغرب التطواني والثار من هزيمة الذهاب هنا باكادير ب3اهذاف مقابل 4 اهذاف وتأكيد انطلاقته القوية هذا الموسم حيت يحتل المركز الرابع ب30 نقطة من 8 انتصارات وستة تعادلات وثلاتة هزائم بفارق نقطة واحدة عن الكوكب الذي يحتل الرتبة 3 برصيد 31 نقطة.                                                                                                                                    

لعشاق الاحصائيات والأرقام في اخر 26 مبارة جمعت بين الفريقين في البطولة الوطنية  القسم الأول تمكنت غزالة سوس من الفوز فيها في 10 مقابلات فيما انهزمت في 5 مباريات فقط بينما تعادلا في 12 نزال  أكبر حصة فاز بها فريق الحسنية على الغريم التقليدي هي 4-0 موسم  2007/2008 .                                                                                                           
                                                                           
ويملك فريق حسنية اكادير سجل ممتاز من حيت النتائج بمدينة مراكش حيت وفي اخر 12 لقاء جمع بين الفريقين في مدينة     مراكش لم ينهزم فيها سوى في 3 مناسبات وانتصر في 3  بينما الت 6 المقابلات الاخرى للتعادل.                                        
                            
اما من حيت الحضور الجماهيري فمن المنتظر ان يشهد هذا النزال حضورا جماهيريا قياسيا بين الطرفين ومن المرتقب ايضا ان تحل الجماهير السوسية بمدينة مراكش باعداد غفيرة اخر التقارير تؤكد ان  ازيد من 2000 مناصر حسني سيحضر هذا النزال بقيادة الفصيلين المساندين للغزالة التراس ايمازيغن وريد ريبلز.                                                                                                                                   
 
إسم الكاتب

اسم الكاتب: حسن اقديم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه