مرحبا بك ايها الزائر الكريم في موقعنا

الخميس، 9 أبريل 2015

التقديم الخاص لمبارة حسنية اكادير والاتحاد الزموري للخميسات : إحصائيات -مواجهات ..




حسنية اكادير ترحل الى مدينة الخميسات لمواجهة الاتحاد الزموري للخميسات  يوم الاحد  بداية  من الساعة الخامسة وخمس دقائق  بملعب  18 نونبر برسم الاسبوع الخامس والعشرين من بطولة القسم الوطني الاول.

ويعول الفريق الزموري على هذه المقابلة لتحقيق نتيجة الفوز للخروج من دوامة نتائجه السلبية وانقاد ما يمكن انقاده للبقاء في حضيرة قسم الاضواء. بينما يتطلع اشبال عبد الهادي السكتيوي للفوز  وتأكيد نتيجة مبارة الرجاء التي حققوا فيها فوز تاريخي من قلب الدار البيضاء بعد 20 عام لم تدق فيها غزالة سوس الفوز هناك على فريق الرجاء.


ويسعى الفريق الاكاديري الى استغلال المشاكل التي يتخبط فيها الفريق الزموري وكذا الغيابات الوازنة في صفوفه كالحارس الرسمي جليل والقيدوم المناصفي وبويزكارن  للعودة بنتيجة ايجابية تحسن من ترتيبه في طابور المقدمة  والمنافسة على احد المراكز المؤدية للمشاركات الخارجية .

ويحتل الفريق الزموري المرتبة الاخيرة برصيد 20 نقطة حصد فيها 4 انتصارات  12 هزيمة بينما يتمركز الفريق السوسي في مرتبة امنة بعيدا عن كل الضغوطات حيت يحتل  الرتبة 5 برصيد 35 نقطة من اصل 7هزائم و8 انتصارات منها انتصارين خارج القواعد امام القنيطرة الرجاء يذكر ان الفريقين تعادلا   في مرحلة الذهاب في مبارة مثيرة جمعت بينهما  بمركب ادرار  وانتهت بنتيجة 2-2 .

فيما يلي بعد الاحصائيات التي تخص مواجهات الفريقين في اخر 23 مبارة رسمية جمعت بين الحسنية والاتحاد الزموري للخميسات:
فازت الحسنية في 8 منها انتصارين من قلب 18 نونبر وخسرت 7 وألت 8 منها للتعادل.
إسم الكاتب

اسم الكاتب: حسن اقديم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه