مرحبا بك ايها الزائر الكريم في موقعنا

الخميس، 3 أبريل 2014

حسنية اكادير- اولبيك خريبكة : لقاء الفرصة الاخيرة للاولمبيك ولقاء التصالح مع الجماهير للحسنية


حسنية اكادير- اولمبيك خريبكة موقعة مرتقبة يوم السبت المقبل ابتداءا من الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت الصيفي يسعى كل فريق للفوز بالثلات نقاط الحسنية من اجل رد الاعتبار والعودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه منذ اكثر من شهر تقريبا حيت مني باربع هزائم متتالية ويعود اخر فوز حققه على فريق الفتح الرباطي هنا بملعب ادرار على فريق الفتح ضمن الاسبوع العشرين من البطولة برو مما جعلته يتراجع الى المركز السادس مناصفة مع الرجاء برصيد 33 نقطة من 9 انتصارات و8 هزائم و6 تعادلات. اما فريق الفوسفاط فيسعى للفوز بالنقاط كاملة للانعثاق من مؤخرة الترتيب التي بات يحتلها بعد خصم 6 نقاط من رصيده وحصده لعدة انهزامات داخل وخارج ميدانها كان اخرها امام الوداد الاسبوع الماضي ويحتل حاليا الرتبة 16 برصيد16 نقطة.


عموما المواجهات بين الفريقين يسودها نوع من التكافئ  اذ في اخر 35 مقابلة جمعة بين الناديين في البطولة الوطنية فاز الفريق السوسي في 11 مواجهة وانهزم في 8 وتعادلا الناديين في 16 مناسبة كان اخرها في مبارة الذهاب في خريبكة بدون اهداف .
وتعود اخر خسارة لفريق الحسنية امام  فارس الفوسفاط الى موسم 2009/2008  حيت تمكن انذاك المبيك خريبكة من اسقاط الحسنية هنا بملعب الانبعاث بهدف نظيف من توقيع محمد امين نجمي. يذكر ان الناديين التقيا مرة واحدة في كاس العرش  في نهائي عام 2005 فاز انذاك اصدقاء مورصادي  على الفريق الاكاديري بهدفين مقابل هدف وحيد توج على اثرها فريق الالمبيك باول لقب له على مستوى كاس العرش المغربي.

بقلم :حسن اقديم


إسم الكاتب

اسم الكاتب: حسن اقديم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه