مرحبا بك ايها الزائر الكريم في موقعنا

الاثنين، 17 فبراير 2014

الحبيب سيدينو رئيس الحسنية يضع خارطة الطريق نحو الاحتراف



 أمام 25 ألف متفرج ، حقق فريق حسنية أكادير فوزا هاما أمام ضيفه الوداد بهدف لصفر السبت الماضي سجله المهاجم كواكو في الدقيقة 32.
و عقد المكتب المسير لنادي حسنية اكادير ، ندوة صحفية من أجل توضيح معالم الإستراتجية التي يسعى النادي الى تطبيقها مستقبلا .


و في تدخل للسيد محمد ضور امين مال الحسنية اكد أن الفريق السوسي يسعى الى جلب موارد ماليةمن خلال ضم مستتمرين و مستشهرين جدد ، من أجل ضخ دماء جديدة لانعاش ميزانية النادي و السير بالفريق قدما نحو تحقيق الاهداف المسطرةو المتفق عليها .
من جهة آخرى صرح رئيس حسنية اكادير  الحبيب سيدينو بأن الفريق دخل مرحلة الإحتراف من خلال انتقاله الى ملعب ادرار، الذي سيكون الحلقة الاهم في عملية جلب مستشهرين جدد و السير بالفريق نحو العالمية .


و أضاف سيدينو بأن النادي السوسي سيخصص اماكن خاصة للعائلات داخل أسوار الملعب من  جميع الفئات العمرية مع توفير أجواء رياضية خلال باقي المباريات .
و عن ملعب الإنبعات اكد بأنه سيكون رهن إشارة جميع مكونات الفريق بجميع فئاتها العمرية ، كما أضاف سيدينو أن المجلس البلدي قدم للفريق بقعة أرضية قرب أحد مسابح المدينة ، ستكون رهن إشارة الفريق من أجل تكوين مركز تكوين للاعبين .


إسم الكاتب

اسم الكاتب: حسن اقديم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه