مرحبا بك ايها الزائر الكريم في موقعنا

الخميس، 7 نوفمبر 2013

حسنية اكادير في اختبار صعب امام المتصدر المغرب التطواني


فريق حسنية اكادير يشد الرحال صوب مدينة تطوان لملاقة المتصدر المغرب اتلتيك تطوان يوم الاحد القادم 10 نوفمبر 2013 ابتداءا من الساعة 14:00 بعد الزوال بملعب سانية الرمل او كما يحلو لعشاق الحمامة البيضاء تسميته باللمبيكا .
 
ويسعى لاعبو الاطار الوطني مصطفى مديح لمواصلة الصحوة وتحقيق نتيجة ايجابية من قلب تطوان وتزكية الانتصار الذي حققوه امام المغرب الفاسي الاحد الماضي بهدفين لواحد قفزو به الى المركز الثالت في سبورة البطولة الاحترافية برصيد 12 نقطة من تلاثة انتصارات وثلات تعادلات .

وخسر فريق حسنية اكادير هذا الموسم مرة واحدة فقط من الكوكب المراكشي ويبتعد بفارق خمس نقاط عن الصدارة  وهو يملك افضل خط هجوم في الدوري  برصيد 14 هدفا في المقابل يمتلك اسوء خط دفاع  مناصفة مع المتديل وداد فاس بعدما اهتزت شباكه ل12 مناسبة.

فيما يمني فريق المغرب التطواني لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في اخر مبارتين بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية دامت لخمس جولات ويدخل الفريق المبارة بمعنويات كبيرة  من خلال استرجاعه لجهود كل من اللاعبين المهدي النملي الذي غاب عن المقابلات لتسع اشهر وحسام الدين الصنهاجي.

ويعود اخر انتصار حققه فريق حسنية اكادير على المغرب التطواني الى موسم 2008-2009 بهدف نظيف  من توقيع الهداف جرارد بيغوا في الدقيقة 6 من الشوط  الاول بتاريخ 24 ماي 2009.
إسم الكاتب

اسم الكاتب: حسن اقديم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه