مرحبا بك ايها الزائر الكريم في موقعنا

الخميس، 3 أكتوبر 2013

شبيبة القبائل يلبي دعوة حسنية أكادير للمشاركة في حفل تدشين الملعب الكبير لأدرار

نزلت إدارة شبيبة القبائل الجزائري عند رغبة فريق حسنية أكادير المغربي بعد أن استجابت للدعوة والتي تتمثل في مقاسمتها فرحة تدشين الملعب الكبير بمدينة أكادير ، وهو الملعب الذي سيشارك في احتضان مباريات كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب خلال شهر ديسمبر القادم.

ووقع الاختيار على الشبيبة نظرا للعلاقة الطيبة التي تربط المغاربة بالمدرب الجزائري عز الدين آيت جودي الذي سبق له تدريب عدة أندية مغربية، وسيلعب أصحاب اللونين الأصفر والأخضر ضد حسنية أكادير حسب ما أكده مصدر موثوق لموقع .


على صعيد آخر ، سيلعب شبيبة القبائل مباراته القادمة أمام جمعية الشلف بملعب محمد بومزراق ، وهي المواجهة التي سيكون فيها فريق "الكناري" مطالبا بالفوز إذا أراد البقاء في مقدمة الترتيب ، وسيعرف التعداد القبائلي غياب المهاجم فيصل بلخضر الذي يعاني من إصابة على مستوى الفخذ ، حيث بينت الفحوصات الطبية التي أجراها استحالة مشاركته في اللقاء المذكور، لكن في المقابل سيعود نجم الفريق سيد أحمد عواج إلى التشكيل الأساسي ، وهو ما ارتاح له المدرب آيت جودي.
 
ويحتل شبيبة القبائل ريادة ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم برصيد 13 نقطة ، أما جمعية الشلف فيتواجد في الصف الثامن وفي جعبته ثمان نقاط.
 
                                                                            المصدر :مراسل موقع كووورة بالجزائر
إسم الكاتب

اسم الكاتب: حسن اقديم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه