مرحبا بك ايها الزائر الكريم في موقعنا

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

سايدو بارازي مطلوب بقوة من فريق شبيبة القبائل الجزائري خلال الميركاتو الشتوي


مسيري الشبيبة  يريدون الظفر بخدمات  اللاعب البنيني سايدو بارازي  الذي يلعب بصفوف فريق حسنية اكادير وكان ضمن من واجهوا شبيبة القبائل الجمعة الفارط بمناسبة افتتاح ملعب ادرار الجديد. وعلى الرغم من الاتصالات لم تدخل بعد بين ادارة الشبيبة والحسنية  الا ان المهم في الوقت الحالي هو ان الرئيس حناشي يريد الظفر بخدمات هذا اللاعب ويستفسرعنه جيدا قبل الدخول في مرحلة الحسم.

وكان البنيني سايدو بارازي ضمن  المعنيين بمواجهة شبيبة القبائل الجزائري ولعب في منصب وسط الميدان دفاعي وقام بدور كبير في استرجاع الكرات وكان وراء بناء الهجمات وهو ما لفت انتباه الرئيش حناشي ونفس الشئ بالنسبة للمدرب عزالدين ايت جودي الذي اعجب بمؤهلاته ويمني النفس بالظفر بخدماته في الميركاتو الشيتوي. لاكن ما من شانه ان يعطل اتمام هذه الصفقة هو ارتباط سايدو بفريق حسنية اكادير  لتلاث مواسم قادمة , لاكن بالنظر بين العلاقات الوطيدة التي تجمع بين  حناشي ورئيس الحسنية الحبيب سيدينو  فان امكانية انتقال سايدو للشبيبة وارد جدا في الميركاتو الشيتوي ولو على سبيل الاعارة لمساعدة الكناري في تحقيق نتائج اجابية في الرابطة الاولى الجزائرية .

كما ان اللاعب سايدو بارازي البالغ من العمر 22 عاما دولي مع منتخب بلاده البنين ويلعب منذ الموسم الفارط في صفوف الحسنية فبالرغم من تلقيه العديد من العروض داخل المغرب وخارجها الا انه فضل البقاء مع غزالة سوس. بالنظر لارتياحه مع النادي وكذا تقته في الرئيس سيدينو الذي ربما لن يمانع في انتقاله الى شبيبة القبائل في حال تلقى عرض رسمي من حناشي  في الايام القليلة المقبلة.

اما عن الجانب الفني فاللاعب يلعب وسط ميدان دفاعي  وهو دات المنصب الذي يعاني منه الفريق القبايلي من خلال تصريح للرئيس حناشي الذي يسر على انتداب لاعب في هذا المركز وذلك من خلال جلب لاعب افريقي وكل التكهنات تشير الى ان بارازي هو من سيشغل هذا المركز في القريب  نظرا لامتيازاته ايضا حيت بامكانه ان يشغل عدة مراكز.

وما يؤكد قيمة بارازي هو انه لاعب دولي مع البنين ويتواجد بانتظام  في التربصات والاعدادات لمنتخب بلاده  وسبق له ان واجه منتخب الخضر في التصفيات المؤهلة لمنديال البرازيل في جوان الفارط  وشارك اساسيا الى جانب اللاعب باسكال انغان لاعب الوداد سابقا وبلوزداد الجزائري حاليا.

وبالنظر للعلاقة الوطيدة التي تربط ايت جودي بمسيري حسنية اكادير فان التقني القبايلي قد استفسر رئيس فريق حسنية اكادير الحبيب سيدينو عن وضعية اللاعب  وامكانياته في انتظار تقديم عرض رسمي من قبل ادارة الشبيبة.

 وفي حوار اجرته جريدة الهداف مع اللاعب اكد انه لايزال مرتبطا بعرض مع الحسنية  لموسمين اضافيين ومصيري ليس بين يدي وبذلك لايمكن الحديث عن ايه وجهة مستقبلية. ومن يريد الظفر بخدماتي ما عليه الا الاتصال بادارة فريق حسنية اكادير  والبحث عن كيفية الوصول الى الحل المناسب.

                                             المصدر: منقول عن جريدة الهداف الجزائري

إسم الكاتب

اسم الكاتب: حسن اقديم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه