مرحبا بك ايها الزائر الكريم في موقعنا

السبت، 26 أكتوبر 2013

رسميا : مجموعة إفريقيا تصبح المحتضن الرسمي لنادي حسنية اكادير

نجح فريق حسنية أكادير لكرة القدم ومجموعة افريقيا في الاتفاق على بنود عقد رعاية جديد تصبح بموجبه المؤسسة الاقتصادية المتخصصة في المحروقات  المحتضن الرسمي للنادي السوسي. ليكون هذا الاتفاق هو أولى ثمار العمل الذي انطلق منذ اسابيع، والذي يهدف لربح ثقة المستشهرين والمؤسسات الاقتصادية المحلية والوطنية.

الاتفاق الجديد الذي يمتد لسنة واحدة قابلة للتجديد، سينعش بدخوله حيز التنفيذ مالية حسنية أكادير التي تضررت في المدة الأخيرة، وسيمكن من تغطية جزء مهم من متأخرات الموسم الماضي، وتوفير السيولة لتنزيل الاصلاحات التي برمجها المكتب المسير الجديد لحسنية أكادير.
  نيل ثقة مجموعة اقتصادية رائدة وطنيا في مجال الطاقة والمحروقات من حجم مجموعة افريقيا، هو فخر لحسنية أكادير وحافز كبير للمكتب المسير الشاب لمواصلة سياسته الجديدة، والتي توجت في البداية بتوقيع اتفاق هام مع شركة الأمتعة والألبسة الرياضية"ulhsport"  والتي شرعب بموجبها الشركة الفرنسية في تزويد النادي بالتجهيزات الرياضية اللازمة للفريق الاول وباقي الفئات.


وهكذا ستكون مباراة فريق الحسنية القادمة والتي يواجه فيها فريق الفتح الرياضي بمدينة الرباط يوم الاثنين أول مباراة للفريق بأقمصة تحمل شعار شركة افريقيا.


                           المصد:  موقع حوسا فوتبول
إسم الكاتب

اسم الكاتب: حسن اقديم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه