مرحبا بك ايها الزائر الكريم في موقعنا

الأربعاء، 31 يوليو 2013

اخر مستجدات فريق حسنية اكادير : عزالدين حيسا وعادل الماتوني يعودان للتداريب. والعبيدي في راحة وعادل فهيم لايزال يتتدرب مع الفريق


عادل فهيم لا يزال  يواصل تداريبه رفقة فريق الحسنية.  وتجدر الاشارة الى ان عقده  قد انتهى  لذى فهو الان يبحت عن نادي جديد للتوقيع معه .
 تعرض حيسا لاصابة خفيفة  والتي كانت السبب لعدم سفره مع الفريق الى مدينة اسفي لمواجهة الفريق المحلي والتي انتهت لفائدة اشبال مصطفى مديح بهدف نضيف.فهو الان يتعافى من الاصابة بشكل سريع تحت اشراف طبيب الفريق الدكتور بيزران داخل مصحته . وعاد الى التداريب اليوم  وسياشرك في لقاء الليلة امام الفريق الملولي رفقة زملائه اللاعبين . بدوره سيعود اللاعب عادل الماتوني الى التداريب وسيشارك في مبارة اليوم. اما جمال العبيدي فلا يزال في فترة راحة .


رسميا تاكد ان اول مبارة لفريق الحسنية في البطولة الاحترافية لموسم  2013/2014 ستجرى بملعب الانبعات . وفي نفس السياق  اكد مسؤولو فريق حسنية اكادير عن  توفرهم على كل الامكانيات اللازمة لاستقبال المباريات بالملعب الجديد ل اكادير "ادرار" والمتوقع ان يتم افتتاحه رسميا في اكتوبر القادم.

هذا وقد  تم تعيين  عبد الكبير مزيان معدا بدنيا للفريق  باختيار من المدرب مصطفى مديح  اليكم لائحة  الطاقم التدريبي الذي سيقود الفريق هذا الموسم:

مصطفى مديح  (مدرب الفريق)
لحسن بويلاص ( مساعد المدرب)
عبد الكبير مزيان ( معد بدني)
الدكتور بيزران  (طبيب الفريق)
احمدو محمد (مدرب حراس المرمى)

هذا وسيشهد الطاقم الطبي للفريق تغييرات مهمة بحيت  سيتم اضافة مساعدين  للدكتور بيزران وطبيب نفساني الخ ...

اليكم بعض صور  الندوة الصحفية التي اقيمت  يوم امس بغرفة التجارة والصناعة  والخدمات  بمناسبة عقد شراكة مع "UHLSPORT.






                                                                                                                       المصدر  موقع النادي حوسا فوتبول
إسم الكاتب

اسم الكاتب: حسن اقديم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه